الأحد , يونيو 7 2026

بالفيديو.. ريما ديب للعراف:” انا عفوية وبدي مخط!!”

المعروف عن #ريما ديب تلقائيتها وعفويتها في كل الحوارات التي تجريها، وهي لا تتنكر لأي شيء تصرح به ما دامت مقتنعة بما تقول أو تفعل، وومن هنا دائماً نجد ريما في مرمى #الانتقادات ومع ذلك فهي لا تهتم الا بكل ما هو بناء، وما دون ذلك لا تعيره اي اهتمام.. وكانت ريما في احدى حواراتها المتلفزة قد اطلت وحكت وبكت، وفي عز حزنها طلبت ” كلينكس” وقالت ” بدي مخط”!! الامر الذي جعل الاغلبية تُعلق على المصطلح الذي استخدمته، لتعود وتطل مجدداً وتبرر لماذا قالت جملة ” بدي مخط” وكيف انها مصرة عليها وذلك عبر مقابلة اجراها معها #الاعلامي قيس مسعود ببرنامجه ” #العراف“.

شاهد أيضاً

قبل الرحيل .. احمد فؤاد نجم ماذا قال عن مصر والشيوعية وكيف وصف الاجواء الفنية والنجوم؟

حوار/ ابتسام غنيم(من الارشيف) الجزء الثاني من حوار# الشاعر_الثوري _احمدج_فؤاد_نجم_ وابنته زينب التي رحلت قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *