الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

عادت عن قرار اعتكافها.. مايا يزبك تطلق “لا تخاف يا لبنان “

رغم ابتعادها عن الساحة الغنائية لفترة طويلة ، الا ان حسها الوطني العميق تجاه لبنان غلب على قرار اعتكافها بظل الظروف التي تمر بها البلاد وعادت# المطربة_ مايا _يزبك_ بأغنية وطنية بعنوان “لا تخاف يا لبنان ” من كلمات عدنان زيدان الحان وتوزيع باسم زوائدي (نجل مايا يزبك) .. وكانت مايا قد قدمت اغنيتان قبل فترة الاولى بعنوان “ما تكملش” من كلمات نبيل افيوني والحان زوجها مازن زوائدي وتوزيع الراحل ربيع يزبك (ابن عم مايا) والثانية “كأنو ” من كلمات عدنان زيدان الحان وتوزيع  نجلها باسم زوائدي انتاج “هاي كواليتي” طارق عبدلله الذي ستتعامل معه المطربة الراقية بأعمال غنائية جديدة تعلن عنها فيما بعد..

يُذكر ان مايا يزبك هي من ايقونات الفن الراقي المميز واغنيتها الشهيرة “حبيبي يا عيني” لا تزال حتى اليوم من اشهر الاغنيات بالوطن العربي وهي من تأليف وتلحين والدها المبدع الراحل جورج يزبك.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *