الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

شيرين عبد الوهاب امام المحكمة من جديد والسبب؟

أصدرت اليوم #النيابة_العامة_ قرارا بإحالة النجمة #شيرين_عبد_الوهاب_ إلى_ المحاكمة_ الجنائية أمام الجنح الاقتصادية بالقاهرة، ذلك بعدما #تقدم _مدير_ حساباتها_ عبر_السوشيل_ميديا_بلاغات_ رسمية_ ضدها _بتهمة_ السب _والقذف_ و استخدامها لألفاظ نابية وخادشة للشرف في حقة.

ولم تقتصر الاتهامات على السب فقط، بل تضمنت أيضا إساءة استعمال وسائل الاتصالات، حيث وجهت المتهمة عبارات سب مباشرة للمجني عليه عبر الهاتف المحمول. وطلبت النيابة العامة معاقبة المتهمة طبقا لنصوص المواد 166 مكرر، 306، 308 مكرر/ 1، 2 من قانون العقوبات المصري، بالإضافة إلى المادتين 70، 76/ 2 من القانون رقم 10 لسنة 2003 الخاص بتنظيم الاتصالات.

وقد شهدت جلسة المحاكمة الأولى حضور فهد مرزوق، المحامي ووكيل المجني عليه، الذي ادعى بالحق المدني بمبلغ 200 ألف جنيه تعويضا مؤقتا.. وقررت هيئة المحكمة تأجيل نظر الدعوى إلى جلسة 9 أكتوبر 2025، لاستكمال إجراءات الإعلان بالدعوى المدنية وسداد الرسوم.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *