نُقِلَت #الفنانة_ صفاء_ جلال_ إلى_ المستشفى_ خلال_ الساعات_ الماضية_ بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، طمأنت على إثرها جمهورها برسالة قصيرة نشرتها عبر ستوري على حسابها الشخصي على الإنستغرام قالت فيها:”الحمد لله ربنا قدر ولطف.. أنا وسلمى دور جامد أوي.. ادعولي”، في إشارة إلى إصابة نجلتها سلمى بنفس الأعراض.وفي تصريحات لاحقة، أوضحت صفاء جلال، أن ما أصابها ونجلتها هو نزلة برد شديدة، تطلبت تلقي العلاج داخل أحد المستشفيات، قبل العودة إلى المنزل، مؤكدة أن حالتهما الصحية في تحسن مستمر، وأنهما على مشارف التعافي.
الوسوم#الموقع#صفاء_جلال_المستشفى_وعكة_صحية_elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3