أنهى #المطرب_ عمرو _دياب خلافه الممتد لسنوات مع# الملحن _عمرو _مصطفى، وذلك بعد إعلان الأخير #إصابته _بمرض_ السرطان..ونشر “الهضبة” صورة تجمعه بمصطفى عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، معلقاً: “أخي عمرو مصطفى، ألف سلامة عليك، ودايماً تفضل تمتع جمهورك بفنك”.لاقى المنشور تفاعلًا واسعاً من الجمهور، الذي أشاد بموقف دياب واعتبره تعبيراً عن الترفّع عن الخلافات في أوقات الشدة، حيث أكد الكثيرون أن المرض يُنهي الخصومات مهما طالت.. ورغم العلاقة الفنية الممتدة بين النجمين، والتي أثمرت عن عشرات الأغاني الناجحة، إلا أن خلافاتهما المتكررة أدت إلى قطيعة بينهما استمرت لسنوات.وبدأت التوترات بينهما عام 2012، عندما تحدث مصطفى عن حقوقه الأدبية في أعماله مع دياب، وتصاعدت حدة الخلافات لاحقاً بسبب تصريحات متبادلة وانتقادات علنية.
الوسوم#الموق3عمرو_دياب_مصطفى_خلاف_قطيعة_مرض_السرطان#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3