الخميس , يونيو 25 2026

أول تعليق من الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي بعد حبس المخرج عمر زهران

نشرت #الفنانة_ التشيكلية_ شاليمار _شربتلي بياناً  بعد الحُكم في قضيتها ضد #المخرج_ عمر_ زهران، وكتبت على الفيسبوك انها ستقوم بمقاضاة كل من أساء إليها هي وزوجها المخرج #خالد_ يوسف خلال الفترة الماضية.و اشارت إن #القضاء_ المصري_ العادل أنصفها بعد محاكمة ناجزة، وأصدر حكمه على من خان الأمانة..وأضافت: “ظهر الحق وأنصفني القضاء العادل، أصدر حكمه على من أهان معنى الأخوة والصداقة وبصق على عشرة السنين وفضل عليهم ثراءً حرامَا، واعتقد ومن معه أن كلامًا مرسًلا خاليا من أي منطق وإلقاء الاتهامات يمينًا ويسارًا وبحملة شعواء تستهدف تشويهيي وزوجي ولإضفاء صفات القدسية والعصمة إليه”.. وتوعدت بمقاضاة كل من ارتكب بحقها جريمة السب والقذف

وعلقت: “لي لقاء في ساحة القضاء مع كل من ارتكب السب والقذف والتشهير أو شهادة الزور لأخذ حقي بسيف القانون البتار، كان هذا عهدي دائمًا ببلدي الثاني #مصر الحبيبة وقضائها الشامخ المنتصر للحق والعدل ونيابتها العامة التي استوثقت من الأدلة والبراهين الدامغة”..في وقت سابق، قضت #محكمة_ جنح_ جنوب_ الجيزة، بمعاقبة المخرج عمر زهران في قضية اتهامه بالاستيلاء على مشغولات ذهبية مملوكة للفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، زوجة المخرج خالد يوسف، بالسجن عامين مع الشغل، وبراءة المتهم الثاني “المساعد الخاص به”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *