الخميس , يونيو 25 2026

كيف علقت جوليا بطرس على وقف العدوان في لبنان؟

جوليا
في أول تعليق لها على انتهاء الاعتداءات العدو في #لبنان وبدء سريان اتفاق وقف #اطلاق_ النار، نشرت المطربة #جوليا _بطرس صورة عبر حسابها على الانستغرام علقت عليها قائلة: “يرحلون ونبقى”.وفي منشور ثان، نشرت جوليا صورة لطفلة ترفع #علامة_ النصر، وكتبت قائلة:”كلنا لبنان. كلنا جنوب. كلنا بقاع. أصحاب الأرض”.وقد عُرفت جوليا بأغانيها الوطنية التي يرددها جميع اللبنانيين ولاسيما أغنيات “غابت شمس الحق”،و” يا ثوار الارض”،”احبائي”،”وين الملايين” وغيرها.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *