الخميس , يونيو 25 2026

ماجدة الرومي ارتدت العلم اللبناني في دبي وبأنفعال:” نعيش مجازر واغلاط متراكمة”

ماجدة الرومي

انفعلت المطربة الكبيرة #ماجدة_ الرومي على #المسرح خلال إحيائها حفلا غنائيا في #دبي، أثناء إلقائها كلمة تحدثت فيها عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها #لبنان.وقالت: “أي لبناني مبسوط يشوف بلده يدمر، وأهله وناسه ينقتلوا وينصابوا ويتهجروا في حرب يا ريتها ما كانت؟ ولا كان الخراب اللي عم نشوفه والضياع المدمرة ولا الخسارة الرهيبة في الأرواح والأرزاق،مجزرة ما عادت تخلص من سنة 1975، كأن نحن منذورين للموت، وأغلاط متراكمة حولتنا من سنة 1975 ساحة لتصفية كل الحسابات،نا متألمة وحزينة مثل كل اللبنانيين، بس إذا كان مطلوب مني أغني وأقف لبلدي وأهلي وناسي اللي بحاجة لي اليوم راح أغني”..ويأتي الحفل الخيري الذي أحيته ماجدة الرومي ضمن مبادرة “#الإمارات_ معك يا لبنان”، بالتعاون مع مؤسسة دبي للعطاء..وقامت ماجدة الرومي خلال الحفل بأداء أغنية “قومي يا بيروت”، وتواجد على المسرح أعضاء المنتخب اللبناني لكرة السلة..وخلال الأغنية ارتدت العلم اللبناني، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *