نشرت الفنانة #ندى_ ابو_ فرحات مقطع فيديو على حسابها عبر انستغرام، عبرت من خلاله عن استيائها الشديد من المسؤولين اللبنانيين لعدم قيامهم بأي خطوة لحماية الشعب وخصوصا النازحين في ظل العدوان الاسرائ/يلي على #لبنان..وهاجمت ندى المسؤولين قائلة: “شو عم تعملوا لتساعدوا النازحين؟ من وقت انفجار بيروت لليوم مش شايفة مسؤولين مستهترين بشعبن لهالدرجةتعلموا منا نحنا الشعب كيف منوقف حد بعض بالازمات”.
الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين اشادوا بكلام ندى ابو فرحات وايدوها، مبديين عتبهم الكبير على المسؤولين اللبنانيين لتخاذلهم تجاه شعبهم.
الوسوم#الموقع#ندى_ابو_فرحات_عدوان_لبنان_المسؤولين#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3