الخميس , يونيو 25 2026

بعد حذف اغانيها..شيرين عبد الوهاب هل تستعين بالفانز لطرح أغانيها؟

كشفت مصدر  من أن شيرين عبد الوهاب انتهت من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»، كما انتهت من عملية المكساج والماستر أول أمس، كما أنه تجد صعوبة في طرحها، بعد حذف الأغاني من على قناة التليجرام.وانها تفكر في الوقت الحالي، أن تستعين بالفانز الخاص بها، حتى يقوموا بنشر الأغاني، وتوزيعها على وسائل التواصل الاجتماعي.وأشار المصدر إلى أن شيرين عبد الوهاب مصرة على طرح اغانيها الجديدة، رغم كل الصعوبات التى تواجهها لأنها تدرك معنى أن تعود لجمهورها مرة أخرى بأعمالها الفنية، لأن هذا بمثابة عودتها للحياة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *