الخميس , يونيو 25 2026

نانسي عجرم عن ق/صف مدرسة التابعين بـ غ زة:: “عدالة الأرض خذلتنا”

أعربت النجمة نانسي عجرم، عن أسفها الشديد وحزنها بسبب الاعتداء الإسرائي/لي الغاشم على مدرسة التابعين، في قطاع غ زة، وقص/فها بالص/واريخ بشكل مباشر خلال صلاة الفجر، واست شهاد أكثر من 100 فلسطيني. وكتبت نانسي عجرم، عبر حسابها الشخصي بموقع X: “بزعل كيف صار القت ل عادي والمج/ازر عادي وكل الحكي والاستنكار والرفض يمر مرور الكرام، تعبنا أكيد، توجعنا كتير ورح نضل نتضامن لأقصى الحدود بس لو شو ما صار، شو ما صار، بعمرنا ما رح نتعود،ما بعرف شو فينا نقول لغ زة أكتر من اللي نقال، إذا عدالة الأرض خذلتنا، عدالة السماء رح تاخد حق كل الأبرياء”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *