قام الفنان محمد فؤاد بلفته جميلة وأعلن في حفل “كاسيت 90” ضمن مهرجان العلمين الجديدة، عن قرار طريف يتضمن التبرع بالجاكت الذي ارتداه في حفل زفاف نجله عبد الرحمن، لصالح مستشفى 57357. وقال وهو يضحك بشكل فكاهي، إنه تلقى تعليقات غير متوقعة عن جمال الجاكت بعد حفل الزفاف، مشيرًا إلى أنه شعر أن هذه التعليقات قد تكون سببًا في حالته الصحية التي أصابته بعد الحفل. وأضاف: “حد حسدني وكان بيقولي الجاكت حلو بعديها اتلوحت، وبقول كده عشان أنتم أهم حد عندي وأنا قلقت من الجاكت وناوي أني أبيعه بأغلى سعر وأبيعه لمستشفى 57357.”
الوسوم#الموقع#محمد_فؤاد_تبرع_جاكيت_مستشفى_سرطان#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3