الجمعة , يونيو 26 2026

كاظم الساهر: “المصريون كانوا بيجيبولي أكل وقت حصار العراق “

عبر القيصر كاظم الساهر عن سعادته بمشاركته في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وتحدث عن حبه الكبير لجمهوره المصري.وقال كاظم الساهر في لقاء على هامش الحفل: “علاقتي بالجمهور المصري علاقة غريبة عجيبة، إلى حد الآن لا أنسى لما دخلت مصر وكان في فرض حصار عندنا في العراق كانوا العائلات يجيبوا ليا أكل وأقول لهم الحصار مش عليا أنا، كانوا بيدافعوا عني بشكل رهيب إذا كتب أحد عني حتى بالصحافة، عائلة الصحفي هي اللي تدافع عني، انا اعتبرهم فعلا أهل وعشت سنوات طويلة في مصر وعندي أصدقاء رائعين ولا زلت محتفظ بهذه الصداقة العظيمة”

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *