الجمعة , يونيو 26 2026

عازف اردني يهاجم تامر حسني:”بتستعبط على العالم يا توتو”

وجّه عازف الغيتار الأردني محمود ردايدة، انتقادات حادّة إلى النجم المصري تامر حسني، بسبب صورة من أحد الحفلات التي أحياها الأخير خلال عيد الأضحى المبارك.

ونشر الموزّع الموسيقي ومؤسّس فرقة “جدل” الشهيرة، عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في الإنستغرام صورة من حفل تامر حسني في ثاني أيام العيد، ظهر فيها وهو يعزف على الغيتار، وكتب معلّقاً على الصورة: “أرجوك لا تمسك غيتار وتستعبط ع العالم يا توتو بيعمل حاله بيعزف يا جماعة… ارحمنا”.ونشر محمود ردايدة فيديو آخر ظهر فيه وهو يقول: “من مكاني هذا ومن هذه المنصة بتبرّع أعلّم تامر حسني الغيتار… أخبروه”.

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *