الخميس , يونيو 25 2026

علا غانم عن طليقها:” المخلوع احتال على بيتي”

متابعة/ حسانة سليم

قالت النجمة علا غانم، إنها حررت محضرًا ضد طليقها بعد اكتشافها أنه أجر الفيلا لشركة تصوير، وذلك لتصوير مادة إعلانية بداخلها دون علمها.وأوضحت علاء غانم في تصريحات صحفية:” المخلوع اللي محتال على بيتي بغير وجه حق وبيدعي إني مأجرة البيت له بمقابل ألف جنيه لمدة 59 سنة، بيأجر البيت بتاعي للتصوير، وبقالي سنة و3 أشهر برة البيت.. وعايش في خيري وفي البيت اللي كنت عملاه علشان أعيش فيه”..وفي وقت سابق، أعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها الكبيرة بعدما حكمت المحكمة الاقتصادية ببراءتها من تهمة سب طليقها، وأشارت أيضا إلى أن القضايا ما زالت مستمرة بينهما من أجل استرداد حقوقها المتمثلة في الذهب والمنزل.وأوضحت علا غانم  أنها خرجت من بيتها بملابس البيت، مضيفة: “أنا ليا حقوق وبطالب القضاء يرد لي حاجاتي، ليا هدومي، بيتي، ذهبي وذهب أمي وكل حاجاتي، أنا كنت عايشة في البيت وكل حاجاتي فيه اتاخدت وطلعت منه باللي عليا، فأنا ليا حقوق وبطالب بيها، وواثقة في القضاء”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *