الخميس , يونيو 25 2026

تعرض عبير صبري لوعكة صحية 

متابعة/ حسانة سليم

كشفت الإعلامية مروة صبري، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها النجمة عبير صبري بعد خروجها من المستشفى أمس، عقب تعرضها لوعكة صحية شديدة، أدت إلى دخولها المستشفى خلال الأيام القليلة الماضية..وقالت مروة صبري، خلال تصريحات صحفية: “الحمد لله خرجنا من المستشفى إمبارح، وعبير دلوقتي حالتها مستقرة، لكن مستنيين نتائج التحاليل والأشعة تطلع النهاردة عشان نتطمن”..وسبق وأعلنت عبير صبري تعرضها لوعكة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، مطالبة من الجمهور الدعاء لها بتحسن صحتها عاجلا، حيث نشرت ستوري عبر حسابها على الانستغرام، لصورة يديها وهي بها المحاليل الطبية.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *