الخميس , يونيو 25 2026

الإعلامية مهى سابق تشارك وتتسلم درع شكر في “سيدات في المقدمة”

شاركت، وأدارت الإعلامية مهى سابق ندوة “سيدات في المقدمة” التي أقامتها مستشفى “عين وزين ميديكال فيليدج”، في الشوف، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.


تم اختيار سابق من ضمن ست سيدات لبنانيات تميّزن في مجالاتهنَّ، للتحدث عن تجربتهنَّ ومسيرتهنَّ المهنية والصعوبات التي واجهنها كنساء برزن في عملهنَّ. حيث شاركت كل من المدعي العام الإستئنافي في محافظة النبطية القاضية غادة أبو علوان، مديرة جامعة البلمند في سوق الغرب الدكتورة حبوبة عون، مديرة الرعاية الصحية الأولية والصحة الإجتماعية في الصحة العامة الدكتورة رندة حمادة، نقيبة الممرضات الدكتورة ريما ساسين قازان، كما شاركت عبر الفيديو كل من مديرة مكتب تلفزيون الشرق-بلومبرغ في واشنطن الإعلامية هبة نصر، ومراسلة قناة الجزيرة الإعلامية كارمن جوخادار.


وتم تكريم كل من الصيدلانية إنصاف حسن رئيسة مكتب الدواء وأمينة سر لجنة الأدوية في الصندوق الوطني الاجتماعي، والسيدة أمل رسامني منسقة فريق العمل التطوعي في مركز رعاية المسنين في عين وزين. اختتمت الندوة بتسليم دروع شكر وتقدير وبقطع قالب الحلوى احتفالاً باليوم العالمي للمرأة.

شاهد أيضاً

ياسمين ثروت تنضم للمجلس الاستشاري للتعاون الدولي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتُكرَّم لدورها في دعم وتأهيل الشباب

كتبت/ مروة حسن (القاهرة) في خطوة تعكس التوجه نحو تعزيز الشراكات الدولية وبناء جسور تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *