الجمعة , يونيو 26 2026

تعليقاً على احداث غزة.. الهام شاهين:” العدو عبارة عن جيش من المعادين والكارهين “

متابعة/ حسانة سليم

علقت النجمة إلهام شاهين، على الأحداث الدامية في غزة، والتي أدت إلى وفاة الألاف من الشعب الفلسطيني..وقالت :أنه على جيش الاحتلال أن يتراجع فيما يقوم به، فهو يخلق جيوش من المعادين والكارهين والراغبين في أن يحصلوا على حقوقهم، وهم ليس لديهم ما يخشون عليه”.وأضافت، من لا يوجد له ما يخشاه، سيفعل أي شئ لكي ينتقم، وبالتالي نحن نصنع أجيال لن تتوقف في الحصول على حقها الذي ضاع من أرض وأهل ودماء.. وكانت قد شاركت إلهام شاهين مؤخرًا في وفد نقابة المهن التمثيلية الذي توجه للهلال الأحمر المصري، لدعم شعب غزة فيما أصابه خلال الأيام الأخيرة من دمار وحالات وفيات وإصابات.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *