الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

منظمة حفل أحمد سعد بتونس:” بعتذر من الشعب المصري”

متابعة/ حسانة سليم

حرصت زكية المنصوري منظمة حفل مهرجان بنزرت، الذي أحياه المطرب أحمد سعد على الاعتذار له عما جرى في الحفل من مشادات كلامية بينهما وصل إلى حد التطاول.. وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي علاء عبر قناة etc: قالت زكية المنصوري “الغلط الوحيد في الأزمة هو أن في معلومات غلط وصلت عشان يحصل مشادات، وأنا لسه جديدة في المجال ده،  أنا مقدمة تصريح لأحمد سعد من شهر 2 للحفل، وخسرت ماديا من الحلفة، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان، مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا، وأنا آسفة على اللي حصل وبنعتذر لكل المتابعين على التوتر اللي حصل”.. أما فيما يتعلق بإفشائها أجر أحمد سعد في الحفل قالت المنصوري ” مفيش أرقام فيها تضارب.. كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغناش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة فنيا والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *