الجمعة , يونيو 26 2026

انهارت وبكت.. مروة عبد المنعم :” تامر حسني ماسألش عني بمحنتي”

متابعة/ حسانة سليم

حلت الفنانة مروة عبد المنعم، ضيفة على برنامج “الستات” وخلال لقائها، انهارت من البكاء فور حديثها عن الأشخاص الذين تخلوا عنها في محنتها أثناء ابتعادها عن الفن، مؤكدة أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أول من ساندها خلال مشوارها الفني،وقالت مروة عبد المنعم، خلال لقائها في برنامج “الستات”، إنها وقفت بجانب نفسها طوال هذه السنوات، دون مساعدة من أحد سواء أكان داخل الوسط الفني أو خارجه، معلقة:  “ربنا ده عظيم وكريم، بقعد ساعات أقوله أنا بصرف السنة دي ازاي”..أشارت مروة عبد المنعم، إلى أن الدكتور أشرف زكي، والفنان إدوارد، وأحمد زاهر، والفنان أحمد صفوت، أول من سألوا عليها خلال فترة غيابها، حيث تكن لهم كل الحب والاحترام، مردفة: “أشرف زكي من أكتر الناس اللي وقفت معايا، ومش هقول مين أتخلى عني، ولكن في ناس استنيت إن هما يبقوا معايا ومزعلني أوي، على الرغم من إننا مكناش أصدقاء ولكن كان في بنا عشرة من الوسط الفني.. كنت متخيله أن تامر حسني هيسأل عليا، وخاصة كان لسه في عمر وسلمي حصله موقف وروحتله، على الرغم من إني مكنتش صديقته، ولكن هو من الناس القريبة مني ولكن ولا حتى سأل برسالة ولا كلمني.”

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *