الجمعة , يونيو 26 2026

بعد براءة زوج نانسي عجرم.. كيف علقت محامية القتيل السوري؟

متابعة/ حسانة سليم

بعد صدور قرار ببراءة زوج النجمة نانسي عجرم، كتبت محامية الشاب السوري القتيل محمد الموسى أول تعليق لها.وكتبت عبر صفحتها في الفيسبوك، “رداً على كل المراسلات الخاصة التي تصلني لمعرفة موقفي من الحكم الصادر بقضية الدكتور فادي الهاشم فأنا لم يصدر مني أي تعليق عليه وكل ما تناقله الإعلام عني ليس صحيحاً”..

محامية القتيل

جاء ذلك بعدما نشرت وسائل إعلام محلية، أن البيطار علقت بعد صدور قرار المحكمة اللبنانية النهائي بتبرئة الدكتور فادي الهاشم، بالقول: “سوريا أولاً… ولأني بحبكم كتير بتمنى انكم ما تراسلوني إلا بمواضيع متعلقة ببلدي ما عندي وقت للمراسلات الشخصية”.

شاهد أيضاً

الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يوقع شراكة إستراتيجية مع براندشب لدعم بطولات السعودية 2026

جدة / ماهر بن عبدالوهاب وقع #الاتحاد _السعودي_ للسيارات _والدراجات_ النارية _اتفاقية _شراكة استراتيجية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *