الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

براءة راندا البحيري من تهمتي السبّ والتشهير وهكذا علقت على الحكم؟

أصدرت #محكمة _القاهرة _الاقتصادية_ حكمًا _ببراءة_ الفنانة_  راندا _البحيري_ من التهم التي وُجهت إليها في القضية التي أقامها ضدها #طليقها _الإعلامي_ سعيد _جميل_ والتي_ اتهمها_ فيها_ بالسبّ_ والتشهير_ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وعقب صدور الحكم، عبّرت راندا البحيري عن امتنانها العميق للعدالة المصرية من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك جاء فيه: “حكمت المحكمة الاقتصادية في جلسة النطق بالحكم اليوم ببراءتي من تهمة التشهير والقذف والسب.. بشكر المحامي المحترم اللي وقف جنبي وقفة الأخ حقيقي.. المستشار علاء قطب.”وأوضحت البحيري في منشورها تفاصيل الواقعة التي تعود إلى ظهورها في إحدى حلقات برنامج صبايا الخير، حيث تطرّقت إلى بعض الجوانب الشخصية من حياتها بعد الطلاق، مؤكدة أنها لم تذكر أسماء أو تتعرض لأحد بشكل مباشر، وأن حديثها جاء في سياق عام دون أي تجريح، مشددة على أن الحلقة كانت خاضعة للرقابة والمونتاج..وعلقت: “كنت أتحدث عن سابق أعمالي الفنية وتطرق الحديث إلى المرأة بعد الطلاق وبعض الأمور الشخصية، دون المساس بأحد ودون الخوض في أعراض أحد، وبالطبع دون السب والقذف، والدليل أن البرنامج مُسجل وخاضع للرقابة.”وفي ختام رسالتها، وجّهت راندا كلمات شكر مؤثرة قائلةً: “بشكر ابني حبيبي اللي استحمل كل ده ياسين.. شكرًا للقاضي الجليل المحترم.. شكرًا المحكمة الاقتصادية.. شكرًا للعدالة بمصر.”ويُذكر أن راندا البحيري كانت قد أعلنت قبل بدء أولى جلسات المحاكمة عن التوصّل إلى اتفاق تصالح مع طليقها، في خطوة هدفت إلى إنهاء الخلافات بشكل ودي بعيدًا عن التصعيد القضائي، ما يعكس حرص الطرفين على حماية الخصوصية العائلية وتسوية النزاعات بروح من التفاهم.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *