الخميس , يونيو 25 2026

تأجيل محاكمة إعلامية متهمة بسب وقذف المخرج خالد يوسف وزوجته

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية جلسة محاكمة إعلامية موجهة إليها تهم السب والقذف بحق# المخرج _خالد_ يوسف_ والفنانة _التشكيلية _شاليمار_ الشربتلي، إلى يوم 26 مايو / ايار المقبل.وجاء قرار التأجيل بعد أن أحالت جهات التحقيق المتهمة إلى المحكمة المختصة، وذلك في القضية رقم 111 لسنة 2025 جنح اقتصادية، إثر نشرها منشورًا عبر حسابها الشخصي تضمن عبارات مسيئة وتشهيرية ضد المخرج وزوجته.وكان المخرج خالد يوسف قد تقدم ببلاغ رسمي ضد الإعلامية، واتهمها بالتشهير به وبزوجته، فيما تقدم دفاعه المدني بمطالبة بالتعويض المؤقت.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *