ردت #كاتبة_ مسلسل_ “بالدم”_ ندين_ جابر على كل المشاهدين الذين عبّروا عن حزنهم بسبب نهاية العمل ووفاة البطلة غالية التي تجد شخصيتها الممثلة #ماغي_ بو _غصن .وشاركت صورة من المشهد النهائي للعمل وكتبت : “ايه الصورة ناقصة، ناقصة شخص ما حدا ممكن يعبّي محلّو، بس هيدي الحياة، ولا مرة كانت عادلة… وبدها تكفّي…بفهم حزنكن على النهاية، غالية عاشت معي اكثر ما عاشت معكن؛ بس غالية ما ماتت، غالية بعدها عايشة جوّات كل حدا بهالصورة، وبالاخصّ جوّات حنين…صار الوقت نفكّر جديّاً بالتبرّع بأعضاءنا بعد الوفاة، التبرّع بالاعضاء ممكن ينقذ كثار… “
الوسوم#الموقع#بالدم_مسلسل_ماغي_بو_غصن_ندين_جابر#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3