أعرب #الفنان_محمد_شاهين_عن توتره بشأن ردود فعل الجمهور على دوره في #مسلسل_ “لام _شمسية”، مشيرًا إلى أن المشاهدين يتعاملون مع الشخصية وكأنها واقع حقيقي.وقال شاهين، خلال برنامج “Et بالعربي” : “لسه مشوفتش ردود الناس في الشارع، وخايف شوية من ردود أفعالهم لأنهم واخدين الموضوع بشكل شخصي أوي، بس دي حاجة مفرحاني في الأول والآخر لأن الحمد لله الناس مصدقة اللي عملته، وأرجو أكون أفدت الناس لأن دا الهدف بالنسبة ليا”.وعن اعتراف شخصية يوسف بأن وسام هو المتحرش به في المسلسل، أضاف: “كل ما بيحصل حاجة سلبية لوسام، الناس بتبقى مبسوطة”.وأشار إلى أن الأخبار المتداولة عن دوره زادت من إحساسه بالمسؤولية، قائلًا: “في الأول كنت خايف من ردود الأفعال عشان هما واخدين الموضوع بشكل شخصي، حتى الأخبار بقت تنزل (محمد شاهين بيعمل كذا)”.
الوسوم#الموقع#محمد_شاهين_لام_شمسية_مسلسل_رمضان_المتحرش#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3