خرج #النجم_احمد_السقا_ عن صمته، بعد الانتقادات التي وجهها البعض الألفاظ وملابس الجزء الثاني من #مسلسل_ “العتاولة_2”وقال: “أنا لا أتدخل في رؤية المخرج والمؤلف، ودي وجهة نظر تحترم، لكن قبل ما نعلق على المسلسل ده تعالي نتفرج على كل الأعمال الدرامية الموجودة، حدث ولا حرج، وأنا لا أتهم أي أحد ولا أبرئ نفسي أو زمايلي أو عملي..أنا أتقبل النقد البناء، لكني أرفض الإهانة. النقد لازم يكون من ناس دارسين وعندهم خبرة في الدراما والسينما، مش مجرد آراء عشوائية”.وأوضح أن جميع المشاركين في مسلسل “العتاولة 2” اجتهدوا في أداء أدوارهم، رافضًا وصف الجزء الثاني من العمل بأنه أقل إتقانًا من الجزء الأول.وتابع: “ممكن يكون عندنا حاجات المخرج أحمد خالد موسى أدركها في الحلقات الأولى، وعدلها في المونتاج والكتابة، والحمد لله بنسب العرض المسلسل عاجب ناس كتير”.
الوسوم#الموقع#العتاولة_2_مسلسل_احمد_السقا_نقد_الفاظ_خارجة#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3