ردت #الممثلة_نشوى مصطفى_ على_ الإنتقادات_ التي_ تعرضت_ لها_ بعد _ظهورها_ وهي_ تدخن_ الشيشة_ في_ برومو_ مسلسل_ “سيد _الناس”.وقالت نشوى مصطفى مؤكدة أن للمخرج محمد سامي رؤية إخراجية خاصة: “أتمنى أكون عند حسن ظن الناس، أنا بحب مهنتي جداً ومحمد سامي مخرج جريء وبيغامر وعينيه بتشوف الممثلين بشكل مختلف وليه رؤية، وبعد فضل الله طبعاً لو فيه نجاح هيكون الفضل لجرأة محمد سامي وإنه يغامر ويقدّمني في دور عمري ما عملته قبل كده، كتّر ألف خيره ويا رب أكون عند حسن ظن الجمهور”.
الوسوم#الموقع#نشوى_مصطفى_الشيشية_سيد_النتاس_مسلسل_رمضان_انتقاد#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3