علقت #اليسا_ على الأوضاع الراهنة في #سوريا، وذلك بعد سقوط #حكم _بشار_ الأسد وتحريرها، وهروبه كلاجئ في روسيا، معربة عن استيائها من استقباله هناك،اذ قالت :” أنا مش مبسوطة لأنو بشار الأسد سافر وهرب واستقبل بموسكو كلاجئ سياسي لدواعٍِ إنسانية، لأن أنا بدّي ياه يتعذب ويتحاسب على كل نقطة دم وكل نقطة عذاب عذبهم للمعتقلين وللشباب اللي خطفهم لكل إنسان ولكل شهيد ولرفيق الحريري”.
الوسوم#الموقع#اليسا_بشار_الاسد_عذاب_روسيا_المعتقلين_رفيق_الحريري#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3