الخميس , يونيو 25 2026

محمد القس:” المخرجين كانو بشجعوني أمثل بمصر وبعدها بيعملولي بلوك!!”

محمد القس

كشف الفنان #محمد_ القس كواليس محاولاته المستمرة لدخول #الساحة_ الفنية_ المصرية على مدار 12 عاما.. خلال لقائه ببرنامج “معكم مع #منى_ الشاذلي” أن رحلته لتحقيق هذا الحلم لم تكن سهلة، إذ حاول مرات عديدة التواصل مع مخرجين ونجوم مصريين خلال عمله في مشاريع خارج مصر..وأضاف:” اشتغلت مع مخرجين كتير برا مصر، وكلهم قالوا لي أنت كويس ولازم تشتغل في مصر، ولكن بعد انتهاء الأعمال كنت ألاحظ أن العديد من هؤلاء المخرجين يعودون إلى مصر وينقطع تواصلي معهم، سواء بتجاهل اتصالاته أو حتى حظره على مواقع التواصل”. وعبر القس عن استيائه من عدم وفاء بعض الفنانين بوعودهم، رغم تعاونهم معه وإعجابهم بموهبته، مما جعله يشعر أحيانا بالإحباط.ورغم خيبة الأمل، أكد القس أنه لم يفقد الأمل في دخول السوق المصري يوما، خاصة وأنه يعتبر مصر هوليوود الشرق وملتقى كبار الفنانين، مضيفا أن حبه للتمثيل وإيمانه بموهبته يدفعانه للاستمرار، رغم الصعوبات التي واجهها.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *