الخميس , يونيو 25 2026

اعتذر عن الغناء بمهرجان الموسيقى العربية.. وائل جسار:” الناس عم تستشهد ولبنان موجوع”

وائل جسار

كشف المطرب #وائل_ جسار_ أنه اعتذر عن عدم المشاركة في #مهرجان_ الموسيقى_ العربية، بعدما كان من المقرر أن يحيي حفلا يوم 12 أكتوبر، وذلك بسبب الوضع في لبنان..وقال وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” من تقديم كريمة عوض عبر قناة “القاهرة والناس”: “بالنسبة لمهرجان الموسيقى العربية امبارح كلموني اعتذرت عن المهرجان مع إنو كان الي الشرف إني كون في مهرجان الموسيقى العربية، في كتير من الفنانين يتمنوا أنهم يشاركوا فيه، ويقفوا على مسرح دار الأوبرا، لكن لبنان موجوع ونحنا نفسيا مدمرين بمعنى أنو هنعمل حفل كيف والناس مشردة و في ناس كتير عم تستشهد ومستحيل اقدر اطلع غني؟  هالشي صعب جدا، أنا دماغي  ما بيستوعب هالموضوع وقررت إني اعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *