الخميس , يونيو 25 2026

هيفاء وهبي :” وطني يتألم وصمتكم اقسى من الحرب”

عبرت النجمة هيفاء وهبي عن أسفها على الصمت الدولي تجاه الأحداث التي يشهدها لبنان خلال الفترة الحالية.ونشرت  عبر صفحتها الرسمية في الإنستغرام فيديو على شكل رسالة نصية من لبنان يطلب فيها البلد المساعدة، ليأتي الرد بالصمت التام من العالم..وكتبت  في التعليق: “صمتهم أشد قسوة من أي حرب. يئن وطني من الألم ود/ماء أبنائه ستبقى جزءاً من ذاكرة مؤلمة في شوارعه التي كانت يوماً مليئة بالحياة. يا رب تتلطف بلبنان وباللبنانيين”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *