أطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة عبر منصة “إكس” بعنوان “قالك نسيني”، بمشاركة ابنتها الكبرى هنا، في أول ظهور لها في أول أعمال والدتها.. وهنا هي الابنة الكبرى للفنانة شيرين من الموزع والملحن محمد مصطفى، ومنه شقيقته مريم أيضا، والتي تصدرت الترند بعد تفوقها دراسيا بنهاية العام الدارسي الماضي.في وقت سابق، كشفت هنا محمد مصطفى، ابنة شيرين عبد الوهاب، عن حبها للغناء، وشاركت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تغني أيضا ولكن بالإنجليزية.
الوسوم#الموقع#شيرين_عبد_الوهاب_ابنتها_هنا_غناء#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3