الخميس , يونيو 25 2026

شيرين عبد الوهاب ردًا على محامي روتانا: “أنا نجمة الوطن العربي.. ومحدش لمّعني ونضفني”

ردت شيرين عبد الوهاب على تصريحات رضا صقر محامي شركة روتانا بشأن الأزمة القائمة بين الفنانة والشركة.وقالت شيرين في تصريحات صحفية: “مينفعش حد يقول إحنا نضفنا ولمعنا شيرين.. أنا روحت روتانا وأنا نجمة الوطن العربي، ودفعوا 3.5 مليون جنيه كشرط جزائي لنصر محروس”..ومن ناحية أخرى كشف ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد روتانا، وسوف يحصل منهم على تعويض مالي كبير خاصة بعد أن حذفت أغاني شيرين من على اليوتيوب، بعد طرحها بساعات.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *