أكد الفنان محمد صبحي، أنه لا يفضل أن يكون فنانا عظيما ولا يسعى ليكون رقم واحد، كما أشار إلى أنه اتولد بنفس فترة الحرب على فلسطين، ما يشعره بتأنيب الضمير..وقال محمد صبحي خلال ندوته بالمهرجان القومي للمسرح المصري:” أنا حاسس بالذنب لأني اتولدت من هنا وفلسطين تم احتلالها من هنا، وكنت بصلي وأدعي لربنا مكنش فنان عظيم ولا رقم واحد لأن أهم حاجة أكون مميز”.
الوسوم#الموقع#محمد_صبحي_حرب_فلسطين#ELMAW2A3.NET
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3