الخميس , يونيو 25 2026

آمال رمزي تعتذر لابنة سعيد صالح بعد الإساءة للراحل: “مكنتش أقصد”

قدمت الفنانة امال رمزي اعتذارا لهند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، بعد تصريحاتها الهجومية عليه، في لقاء تلفزيوني مؤخرًا.وقالت آمال رمزي في تصريحات صحفية إنها لم تكن تقصد الإساءة للراحل، مؤكدة أنها تعتذر لابنته وعائلته وأنها أبلغت صديقة لها بالاتصال بابنة سعيد صالح وإبلاغها اعتذارها، موضحة: “بعتذر لها، وقدمت اعتذاري لها عن طريق صديقة أبلغتها بذلك.أنا قلت إن سعيد صالح كوميديان خطير بصراحة، بس هزاره كان تقيل شوية، لكني مقلتش أنه إنسان وحش، ومرة هزر مع كريمة مختار وأغمى عليها في مسرحية العيال كبرت، لأنه كان بيحب ينكت. أنا مش هرد على حد ولا هعمل لقاءات تاني، لأني مقصدش حاجة ومش عاوزة حد يزعل مني، ودول زملائي وقعدت معاهم أكتر ما قعدت مع عيلتي، وأنا عندي الضغط، لما بسمع حاجة بتضايقني بتعب”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *