علقت الفنانة كنده علوش، على انتقادات ظهورها بوزن زائد سابقا، عندما كانت في فترة العلاج من سرطان الثدي، وتعرضها للتنمر بسبب هذا الظهور.وقالت كندة علوش خلال تصريحاتها مع الإعلامية منى الشاذلي بـ البودكاست الخاص بها:” كنت في عز مرحلة الكيماوي وجسمي كان منفوخ جدًا وبشرتي تعبانة وشعري خافف جدًا، كنت بحاول متصورش وللأسف اتصورت، والناس اتنمرت والتعليقات وجعتني.ده يعلمنا نبطل نستسهل في الحكم على الناس لأن منعرفش ظروفهم إيه، أنا كنت متضايقة من شكلي من قبل ما الناس تتريق عليا، أنا عندي وزن زائد لغاية دلوقتي، وأنا عايزة أخس لنفسي قبل أي حاجة.”
الوسوم#الموقع#كنده_علوش_سرطان_ثدي_تنمر_وزن_زائج_علاج#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3