الجمعة , يونيو 26 2026

كندة علوش تكشف إصابتها بسرطان الثدي 

كشفت الفنانة كندة علوش، إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، مشيرة إلى أنها تلقت الخبر بصدر رحب، وتتلقى العلاج حتى الآن. وقالت كندة علوش خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي بـ البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب: “بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”.

 

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *