الخميس , يونيو 25 2026

وريث فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم والسبب؟

متابعة/ حسانة سليم

أعلن فيصل فؤاد الأطرش الوريث الوحيد للفنان الراحل فريد الأطرش عبر مملثه القانوني الدكتور حسام لطفي، مقاضاة الفنانة نانسي عجرم، وذلك لأن الإعلان المتاح حاليا بصوتها باستخدام أغنية أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا، يعقد المسئولية الجنائية من تعدٍّ على الحق الأدبي.وأضاف حسام لطفي في البيان أنه فضلا عن أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين المصرية ساسيرو أو الشركة المدنية للمؤلفين والملحنين وناشري الموسيقا ساسم” باعتبارهما من يملكان الحقوق المالية في الأداء العلني والطبع الميكانيكي وإعادة النشر.. وقد كلف مكتينا بتمثيل الورث الوحيد في دفع التعدي من حقوق الفنان فريد الأطرش والتعاون مع – ساسيرو وساسم لتحقيق استغلال أوسع المصنفاته بما لا يمس الحقوق الأدبية عليها حيث هي بطبيعتها لا تقبل التنازل عنها إلا في كل حالة على حده بموجب عقد.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *