حرصت النجمة سمية الخشاب على نعي الفنان الراحل صلاح السعدني، ولكن جاء نعيها بشكل متأخر، مما جعل الجمهور يستعجب من فعلها بشكل كبير.. اذنعت سمية الخشاب صلاح السعدني بعد مرور 15 يوما على وفاته، فكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع X، وعلقت: “الفنان القدير صلاح السعدني عمدة الشاشة العربية، وأبي الروحي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”، مما عرضها للعديد من الانتقادات من الجمهور، والسخرية منها بسبب نعيها للراحل صلاح السعدني بعد مرور عدة أيام على وفاته، فجاءت أغلب التعليقات على النحو التالي:” إنتي لسه دافعة النت ولا النور كان قاطع ولا إيه؟”.
الوسوم#الموقع#سمية_الخشاب#صلاح_السعدني#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3