الخميس , يونيو 25 2026

كندة علوش لأهالي الاطفال:” السوشيل ميديا خطيرة على أولادكم والسبب؟”

متابعة/ حسانة سليم

نشرت النجمة كندة علوش، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “X”، رسالة قوية وجهتها لأولياء أمور الأطفال الذي تأخذ مواقع السوشيال ميديا أغلب أوقاتهم، من دون أي تدخل من آبائهم.وكتبت كندة في منشورها قائلة: “مواقع التواصل الاجتماعي مكان غير آمن للأطفال.. مواقع التواصل الاجتماعي مليانة مرضى وناس غير سوية أخلاقيًا وعقليًا وج/نسيًا..يا ريت لو الأهالي تبطل تصور ولادها وتنشر فيديوهات بيرقصوا ويغنوا فيها لأنه فيه ناس قادرة تشوه أي براءة، يا ريت الأهالي يفرضوا رقابة مشددة على اللي بيشوفه الأطفال لأنه الوضع حقا خطير جدا”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *