الخميس , يونيو 25 2026

سر بكاء شيرين على مسرح ارينا؟

متابعة/ حسانة سليم

احيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع، وذلك بحضور كامل العدد، ضمن فعاليات ليلة العمر.. وتألقت بباقه من أجمل أغنياتها وبدأت الحفل بأغنية آه يا ليل، ثم غنت أغنيتها المؤثره “كده يا قلبي” والتي جعلتها تدخل في نوبه بكاء هستيري علي المسرح متأثره بالأغنية وكلماتها الجميله التي تخطف العواطف وتجعل كل من يسمعها في حاله مؤثره لها، ووثق مقطع فيديو لحظة بكاء شيرين على الأغنية ولم تتمالك دموعها، ودخلت في نوبة بكاء، فيما استكمل الجمهور الغناء بدلا منها.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *