الخميس , يونيو 25 2026

وفاء عامر: “ريم البارودي اتظلمت كتير وعبيطة”

متابعة/ حسانة سليم

علقت النجمة وفاء عامر على أزمتها مع النجمة ريم البارودي، قائلة: «البنت دي كويسة جدًا وطيبة ومبتعرفش تخبي حاجة وعبيطة وبني آدمة حقيقية مش مزيفة».وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية «صدى البلد 2»، أنها تتواصل مع ريم البارودي كل فترة وبجوارها دائمًا تعرضت للظلم كثيرًا ومرت بفترة تخبطات في الحياة«، قائلة:» مش مشكلة لما تيجي في وشي مرة، هي برضه كمان استحملتني كتير”، وأشارت وفاء عامر، إلى أنه لا خلاف بينها وبين ريم البارودي وحديثها كان عبارة عن زلة لسان ولا تقصد ما قالته عنها، وكلامها كان عفويا فهي فنانة موهوبة ومحترمة.وعلقت:”ريم أختي الصغيرة واتربت في بيتي وأنا بحبها جدا ومش زعلانه منها لأني عارفه أنها اتجرجرت في الكلام وريم دخلت معايا حجر الكعبة الشريفة بس منزلناش الصور دي على الانستغرام”.وأشارت وفاء عامر، إلى أن ريم البارودي كان تمسك يدها أثناء أدائهما فريضة العمرة، وحديثها عن خلافهما في أحد البرامج من قبل ريم كان دون قصدها، معقبة:”أنا مسامحة ومش قصدها وأنا واثقه من ده”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *