الأحد , أبريل 21 2024
أخبار عاجلة

ملاحظات رمضانية..وسام حنا الاهضم، عودة قوية لسلاف ومكياج صارخ، تاج على لجبل،غلطة سيف السبيعي وتميز فايز القرق

كتب/ جهاد ايوب

*في الحلقة التاسعة من المسلسل السوري ” تاج” عاد تيم حسن إلى شخصية (جبل الشيخ جبل) في الهيبة…واضح تيم لم يقدر الخروج من هذه الشخصية رغم محاولاته ولكن!

في” ولاد بديعة” عودة جميلة للفنانة السورية سلافة معمار بعد غياب عن أعمال لم تحقق فيها ما تمتلكه من موهبة!هذا العمل جمع مجموعة ممثلين شكلوا بطولة مشتركة، وعاب سلاف الباروكات الواضحة والمكياج الصارخ الذي شوه وجهها، وكلما اقتربت الكاميرا منه بان الضعف وعدم الانسجام، أما كممثلة فكانت متقنة لدورها ومقنعة.

*” سكة سفر” من الأعمال السعودية الكومديانية الأبرز لهذا الموسم خليجياً وعربياً، بعيد عن التهريج غير المبرر، وخارج الصراخ والهبل والعباطة حتى نضحك. فيه كوميديا الموقف مع مجموعة ممثلين شباب يؤدون بخفة دم ورشاقة وهضامة مع إن الإنتاج متواضع وليس ضخماً والنتيجة تميز ونجاح.

*من مشاكل غالبية  الدراما السورية والخليجية الكثيرة هي الألوان…ألوان غريبة عجيبة باهته ومربكة للبصر، وأيضاً مزعجة للمشهد…إما فقر إنتاجي أو فقر فني أو لا بصر عند المخرج؟!

فايز القرق

*برنامج المسابقات ” اكرم من مين” مع الفنان وسام حنا الأهضم والأفضل وخفة دم في تقديم برنامج المسابقات لهذا العام وشاشة lbcجوائزها غنية ثرية مختلفة والناس تحتاج هكذا جوائز..

*صانع التميز فايز قرق ما بين ” كسر عضم2″، و” الصديقات”، و ” اغمض عينيك” فخامة الخبرة وتنوع الأداء، وفي مشهد حواره مع “الصرصور” في العمل الأخير يختزل فصول العرب ويفرض علينا الدهشة…ويا عين على تناغم الفن بينه وبين القديرة  منى واصف هنا التمثيل مقطوعة موسيقية.

*أيعقل مخرج ناجح بمستوى سيف السبيعي وفي عمل متميز إلى الآن “مال القبان” تمر عليه هكذا غلطة مضحكة؟!
الممثلة حلا رجب في بيت جدتها شعرها وملابسها مختلفة كلياً عن المشهد الذي تلاه حيث تخبر زوجها بما قالته لها جدتها، نمرر الملابس ولكن خطأ الشعر تتحمله الممثلة وكذلك المخرج!

شاهد أيضاً

الدراما العربية لرمضان 2024: “داع/رة دامية تزور القيم لمجتمع يدعي التدين والعفة!”

بقلم / جهاد أيوب الدراما العربية للموسم الرمضاني فقط وفي هذا العام 2024 بغالبيتها خاوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *