الخميس , يونيو 25 2026

أمل غربي تصدر “عيد الخير” بمناسبة عيد الإتحاد ال 52

اصدرت الفنانة التونسية أمل غربي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “عيد الخير”، لمناسبة عيد الإتحاد ال 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة.. الأغنية من كلمات الشاعرة مريم النقبي، ألحان وتوزيع ومكس: أحمد جوزي، ناي ومزمار: علي مذبوح، عود: صادق جعفر، كمنجة: سعد جوزي، هندسة صوت: حسني أبو زهرة. تم التسجيل في استوديو Soul Sound Music.
نذكر أن الأغنية من إنتاج شركة EK productions، أما الإشراف العام لهذا العمل الفني فكان للمنتج اللبناني إيلي خوري. كما تم تصوير كليب الأغنية في إحدى مزارع دبي لصاحبها “أبو راشد الحماد” بعدسة المخرج ساري منير.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *