الخميس , يونيو 25 2026

بسبب فلسطين.. شب جديد ينسحب من الانستغرام

متابعة/ حسانة سليم

قرر الرابر الفلسطيني شب جديد الانسحاب من منصة الانستغرام بسبب تعمد حذف المنشورات الداعمة لفلسطين..كتب شب جديد في منشور له على خاصية الاستوري على الانستغرام :”بعد النظر في آخر التطورات والأحداث التي كشفت بدورها البعيد من القريب والعدو من الصديق والزيف من الحق، والتي أظهرت لنا أن أعداءنا يأتون بأشكال متنوعة ووجوه متجددة وأذرع طويلة تسعى فوق قتلنا لطمسنا وتكميمنا، قررنا الانسحاب من منصة انستغرام المعادية للفلسطينيين والانتقال إلي تلجرام ومنصات أخرى”

شاهد أيضاً

بعد 20 سنة من ” اكس فاكتور”.. احمد علاء يعود بألبوم” مش طبيعي”

يعود #المطرب _أحمد_ علاء_ إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد يحمل اسم “مش طبيعي”، بعد نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *