الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

بعد اصابة والدتهما بالشلل.. سباستيان يضرب شقيقته نادين الراسي في المستشفى

أفادت “الجرس” أنّ الممثلة نادين الراسي تعرّضت لضرب مبرحٍ من قبل شقيقها سباستيان، داخل مستشفى “رزق”، أمام والدتها، التي تتعالج بعد إصابتها بشلل نصفيّ.. وحصل إنّ نادين جاءت إلى المستشفى مع والدها وشقيقتها راشيل، وحصل إشكال بينها وبين شقيقها الأصغر سباستيان، وقد عمد الأخير إلى طرحها أرضاً، وبدأ بضربها..وبعد تعرّضها للضرب، قالت نادين لشقيقها “عم تمدّ إيدك عليي؟”، ومن ثمّ غادرت غرفة المستشفى..وتابعت “الجرس” أنّ نادين أُصيبت بجروحٍ بالغة، ونُقلت إلى الطوارىء.. وقالت إنّ نادين أُصيبت بكدمات، وبانهيار نفسيّ.. إلى ذلك، وصلت قوى الأمن إلى المستشفى، وفتحت تحقيقاً بالحادثة، فيما كانت نادين تبكي بشدّة..

وفي أخبار عن آخر تطورات حالة نادين ، علمت ET بالعربي أن الراسي قد خرجت من المستشفى، وأنها لن تطلّ على الصحافة في هذه الفترة لأنها بحاجة إلى الراحة، وليس بسبب منعها من مشاهدة والدتها كما يزعم البعض على السوشيال ميديا..نادين شاركت اليوم متابعيها عبر ستوري حسابها على إنستغرام، بعض الكلمات إلى جمهورها لتُطمئنهم عنها، حيث بدت وكأنها سامحت أخاها، لتكتب: “الله هوّي العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محبّ شكراً على صلواتكن، وأنا من الله ومنكن بخير”.. وأنهت نادين رسالتها مدافعةً عن أخيها لتقول:”من منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بحجر”.. بذكرإن السيّدة الهام، والدة  نادين الراسي، أصيبت بعدّة جلطات متتالية على جهة اليمين، ما استدعي نقلها بوجه السرعة إلى احدى أهم المستشفيات، واصيبت بشلل نصفي نتيجة الجلطات المتتالية التي عانت منها.

 

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *