الأحد , يونيو 28 2026

صاحبة السمو الأميرة السفيرة الدكتورة هند بنت عبدالرحمن آل سعود تحصل على جائزة الشرف للإنجاز المتميز في مجال المسؤولية المجتمعية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة)

شرفت صاحبة السمو الأميرة السفيرة الدكتورة هند بنت عبدالرحمن آل سعود فعاليات ملتقيات قمم الدولية للمسؤولية المجتمعية في مدينة بشكك بجمهورية قيرغيزيا.

وشاركت سمو الأميرة هند كونها السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية بورقة عمل بعنوان “موجهات أسترشادية لتمكين المسؤولية المجتمعية في المنطقة العربية، المملكة العربية السعودية أنموذجاً” وبعد هذه المشاركة الملهمة، ونظيراً لشغف سموها في الخدمة المجتمعية.. وقامت إدارة ملتقيات قمم الدولية للمسؤولية المجتمعية بتكريم سمو الأميرة بجائزة الشرف للانجاز المتميز في مجال المسؤولية المجتمعية وذلك على ضفاف الأنهر الجميلة في مدينة بشكك،  نتمنى لسمو الأميرة هند آل سعود كل التوفيق والنجاح الدائم.

شاهد أيضاً

هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام تنظم ندوة “الملكية الفكرية والنشر” بالتعاون مع معهد بصمة للتدريب

علاء حمدي/ القاهرة نظمت #هيئة_ الفجيرة_ للثقافة _والإعلام_ بالتعاون مع معهد بصمة للتدريب التابع لمجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *