الأحد , يونيو 28 2026

رد جريء من غادة عبد الرازق على منتقدي تحدثها بالإنكليزية

متابعة/ حسانة سليم

ردت النجمة غادة عبد الرازق على الانتقادات التي تلقتها بسبب تعاملها باللغة الإنجليزية، حيث أعربت عن استيائها الكبير من تلقي مثل هذه الانتقادات، وأكدت أنها لن تقبل بها، ولن تسمح بإهانة الجمهور لها ولأي فنان..وكتبت غادة عبد الرازق تعليقًا، على عدة صور نشرتها أثناء جولتها بباريس، وذلك عبر حسابها الشخصي بإلانستغرام: “والنبي كل واحد يخليه في نفسه، أنا بكتب الإنجليزي كده، أنا حرة اللي مش عاجبه ميدخلش عندي، ناس معقدة، ومن هنا ورايح مافيش نجم أو فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الآدب من ناس.. الأدب”.

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *