الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

ليا ابنة نانسي تغني…؟

متابعة/ حسانة سليم

شاركت النجمة نانسي عجرم جمهورها بفيديو لطيف على التيك توك لأصغر بناتها ليا وهي تغني لها.. ظهرت “ليا” في الفيديو تغني أحدث أغنيات والدتها “تيجي ننبسط” بطريقتها الخاصة، وسألت ليا والدتها إن كان تتغني بطريقة صحيحة، لتضحك وترد عليها أنها تغني بشكل صحيح.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *