الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

بنت الأصول .. أنغام تتجاهل التعليق على رسالة شيرين

متابعة/ حسانة سليم

فاجأت النجمة شيرين عبد الوهاب الجميع بتقديم شكر خاص لثلاث فنانات على مسرح حفلها في ليلة الدموع، منذ قليل، بعد وقوفهم بجانبها. . وقالت شيرين عبد الوهاب:” عاوزة أشكر 2 وقفوا جنبي كثير فنانة العرب أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز.. وكمان في فنانة تانية عاوزة أشكرها برضه وأقولها شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك الفنانة أنغام”.. واضافت:”  عاوزة أشكر أكتر شخص وقف جنبي وقفة كبيرة أوي.. حبيب قلبي.. المستشار تركي آل الشيخ”.. وتجاهلت أنغام رسالة شيرين عبد الوهاب ولم تعلق عليها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بنشر فيديو لفقرة الفنان تامر عاشور وأحمد سعد مشيدة بأدائهما.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *